بديل ادسنس للربح من بلوجر - افضل 5 شركات بديلة واثبات الدفع








الكثير من المدونين يعاني من شروط جوجل ادسنس بل ويصفها بالشروط التعجيزيه والشروط القاسيه وفي كل مرة يقوم المدون بتقديم مدونته الى جوجل ادسنس يلاقي رفض مدونته او موقعه بعد مراجعة جوجل ادسنس وبعد يأس الكثير والكثير وفشل جميع المحاولات يلجأ الكثير الى بديل لشركة جوجل ادسنس وهناك من يستسلم ويترك التدوين ولاكن من يبحث عن بديل ل  google adsens  ولاكنه يقع في فخ قلة ارباح تلك الشركات او ان الشركات لا تقوم بالدفع واو ان الشركات نفسها تضع شروط تعجيزيه لقبول المدونة لذلك في هذه التدوينه سوف اعرض لكم مجموعة من الشركات الاعلانيه البديله لجوجل ادسنس مع ثبات الدفع لتلك الشركات وبامكانك البحث في يوتيوب عن تلك الشركات والتأكد من مصدقيتها ولاكن دعونا نتفق انه لا يوجد ابدا شركة افضل من جوجل ادسنس google adsens من ناحية طرق الدفع ومن ناحية اسعار الاعلانات والتحكم بها .

والان اليكم افضل الشركات الاعلانيه البديله لشركة جوجل ادسنس وسوف اتطرق الى شرح كل شركة في تدوينه منفصله خاصه بها والان اليكم الشركات .

1\شركة حسوب افضل بديل لجوجل ادسنس .

شركة حسوب افضل بديل لجوجل ادسنس

شركة حسوب افضل بديل لجوجل ادسنس

شركة حسوب هي اول وافضل شركة بديل لجوجل ادسنس ولاكن مع انها الافضل الا انها تعتبر شروطها قاسية جدا مثل شروط جوجل ادسنس فهي لا تقبل المواقع ذات النطاقات المجانيه فهي لا تقبل مدونات بلوجر او وورد بريس ذات الامتدادات المجانيه ولاكنها تقبل المواقع والمدونات ذات النطاقات المدفوعه  مثل .com و .org و .net وغيرها من النطاقات المدفوعه
.
ومع انها الافضل الا انها ايضا قد يستغرق عملية مراجعة الموقع او المدونه مده تصل الى شهور فهي بطيئه جدا في عملية مراجعة المدونات ومع ذالك فهي شركة مثل جوجل ادسنس من حيث توفرها على وحدات اعلانية شبيه بجوجل ادسنس .

رابط شركة حسوب

انصحك بقرائة هذه التدوينه:.

شرح كامل شركة اعلانات حسوب

2\ شركة yallix افضل بديل لجوجل ادسنس.


1\ شركة yallix افضل بديل لجوجل ادسنس.
الواجهه الرئيسيه لشركة ياليكس الاعلانيه yallix

من واقع تجاربي مع هذه الشركه تعتبر افضل شركة بعد جوجل ادسنس فهي توفر وحدات اعلانيه وبنرات اعلانيه مثل الوحدات الاعلانيه اللتي توفرها جوجل ادسنس وايضا توفر الشركة اعلانات المنبثقه وتعتبر هي الاعلانات الاكثر ربحا في شركة يالكس الاعلانيه .
وتدفع الشركة ارباح ممتازه جدا تدفع على النقر والظهور كما تقدم احصائيه بمصدر الزوار وسعر cpm و cpa لكل دولة وتدفع الشركة عن طريق باي بال او عن طريق حوالة بنكيه .

التسجيل في يالكس من هنا

3\ شركة revenuehits افضل بديل لجوجل ادسنس.



شركة revenuehits افضل بديل لجوجل ادسنس.
شرح شركة revenuehits  افضل بديل لجوجل ادسنس
شركة revenuehits هي شركة رائدة في مجال الاعلانات الشركة تدفع الشركة على مرات الظهور وتدفع ايضا الشركة على النقرات كما ان اسعار الاعلانات بها اسعار عاليه وتحقق ارباح مجزيه وتوفر الشركة وحدات اعلانيه مختلفة من وحدات اعلانيه افقيه واو بنرات عموديه كما توفر الشركة اعلانا منبثقه والاعلانات المنبثقه هي الاكثر ربحا في شركة ريفينو هيتس .
الموقع سهل التعامل معه تماما كما انه يقبل جميع المواقع والمدونات وليس هناك اي شروط لقبول الموقع او المدونه وتعمل الاعلانات على اقل حركة مرور .
تختلف اسعار الاعلانات على حسب الموقع الجغرافي والاستهداف والمحتوى .
الحد الادنى للدفع في الشركة هو 20$ دولار وتدفع الشركة عن طريق pay pal و شركة payoneer والشركة صادقة تماما مع الناشرين في الدفع .

التسجيل في revenuehits 


4\ شركة propellerads بديل جوجل ادسنس.



شركة propellerads بديل جوجل ادسنس.
شرح شركة propellerads بديل جوجل ادسنس.

افضل الطرق لرباح المال من الانترنت وتحويل ما تحبه الى ربح مادي



شركة بروبيلر ادس او المشهورة باسم شركة المروحة للاعلانات هي شركة رائده في مجال الاعلانات وهي ايضا من بدائل جوجل ادسنس لراغبي الربح من الانترنت والربح من المدونات بعد رفضهم من قبل ادسنس تقدم الشركة لافتات اعلانيه مختلفه عامودية وافقيه وراية وغيرها من مساحات الوحدات الاعلانيه .
الشركة تدفع على النقرات والظهور وخصوصا على المحتوى العربي كما ان اعلانات شركة propellerads شبيهه الى حد كبير لاعلانات جوجل ادسنس وتوفر ايضا اعلانات منبثقة لزيادة نسبة النقرات والارباح .
الشركة تقبل جميع المواقع والمدونات الحد الادنى للدفع في شركة propellerads هو 100$ دولار فقط لا غير


التسجيل في propellerads

5\ شركة chitika من بدائل google adsens.

شركة chitika من بدائل google adsens.

من الشركات البديلة لشركة جوجل ادسنس وتعتبر شيتكا من رواد الاعلانات المستهدفه منذ عام 2003 وكانت هذه الشركة لديها شهرة كبيرة وكانت شبيهه بجوجل ادسنس ولاكن اعلنت الشركة اغلاق شيتكا افضل بديل لجوجل ادسنس وبعد اغلاق chitika تنتهي افضل شركة بديلة لجوجل ادسنس رابط موقع شيتكا