رابط تنزيل واتس اب الذهبي


 

 يحتوي واتساب الذهبي على ميزة عرض الحالة المخفية التي تمكنك من عرض وعرض حالات WhatsApp الذهبية دون عرضها على الأشخاص الآخرين الذين يمتلكون القصص التي تشاهدها وتعرضها. مقاطع فيديو أو صور أو حتى نصوص. ستجد من قرأ وشاهد القصة. في بعض الأحيان قد نرغب في رؤية حالات أحبائنا دون أن يعلموا أننا نبحث. من الرائع أن واتس اب الذهبي  طور هذا لنا بميزات خصوصية رائعة.يمكنك الآن لعب دور المعجب المخفي ببراعة من خلال تطبيق المراسلة الفورية الرائع ويمكنك تحديث الواتساب الذهبي

رابط تنزيل واتس اب الذهبي 

تنزيل واتس اب الذهبي اخر اصدار : أحدث إصدار بشعار جديد Abu Taj Asfar هو نسخة محدثة من تطبيق WhatsApp green الأصلي من قبل الشركات الكبرى واتس اب الذهبي  يتضمن ميزات وميزات ووظائف إضافية لأن المصمم يضم مطور WhatsApp Gold هناك العديد من ميزات الخصوصية الشخصية في WhatsApp Gold ، إخفاء المعلومات الشخصية ، وغيرها من الميزات التي لا توجد في WhatsApp الرسمي ، وبفضل هذه الميزات ، ستتمتع على الفور بتجربة فريدة وأكثر احترافية في إرسال الرسائل على البرنامج الذهبي.

تنزيل وتس الذهبي 

قم بتنزيل WhatsApp Gold 2023 ، لأننا نعلم أن أحدث إصدار يتضمن العديد من ميزات وخيارات الخصوصية الرائعة لمنحك مزيدًا من الخصوصية. يمكنك التحكم في حسابك عند تحديث WhatsApp ، وصولاً إلى أصغر التفاصيل مثل النص المخفي عند تحميل واتس اب الذهبي للاندرويد . عندما تكون في محادثة مع شخص ما ، تكتب رسالة وتظهر هذه العبارة على أنها "كتابة" للطرف الآخر ، والعكس صحيح. قد يعتقد بعض الأشخاص أن هذه ميزة مزعجة ولا يريدون ظهور الرسالة عندما يكتبون رسالة ، ولكنها على WhatsApp باللون الأخضر ، إنه شيء يجب عليك القيام به ، إنه ليس اختياريًا ، ولا يوجد ما يوقفه زر تنزيل تطبيق ابو عرب بخلاف الواتس اب الذهبي فهو متوفر ولديه خيار اخفاء الكتابة.