شرح طريقة قبول موقعك في ادسنس وتحقيق الشروط

 


Google Adsense هو برنامج يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات على مواقعهم وكسب المال عندما ينقر الزوار عليها. يمكن الانضمام إلى البرنامج مجانًا ، ويمكن لأي شخص لديه موقع ويب التقدم. ومع ذلك ، هناك بعض المتطلبات التي يجب تلبيتها حتى تتم الموافقة على طلبك.

ان يكون لديك موقع كامل

موقع الويب الكامل هو موقع يحتوي على جميع الصفحات والميزات اللازمة للعمل بشكل صحيح. يتضمن ذلك صفحة رئيسية وصفحة حول وصفحة اتصال ومدونة وأي صفحات أخرى قد تكون ضرورية لعملك أو موقع الويب الخاص بك. يجب أن يحتوي موقع الويب الكامل أيضًا على جميع الميزات الضرورية للعمل بشكل صحيح ، مثل نموذج الاتصال وعربة التسوق وتكامل الوسائط الاجتماعية. إذا فقدت أيًا من هذه العناصر ، فلن يكون موقع الويب الخاص بك كاملاً.

يجب ان يحتوي موقعك علي محتوي جيد

يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك على محتوى جيد حتى يكون ناجحًا. المحتوى هو ما يدفع الإنترنت وبدونه لن يتمكن موقع الويب الخاص بك من جذب الزوار. يجب أن يكون المحتوى الجيد مكتوبًا جيدًا ودقيقًا ومفيدًا وغنيًا بالكلمات الرئيسية. يجب أيضًا تحديثه بانتظام للحفاظ على عودة الزوار. إذا كان بإمكانك توفير كل هذه الأشياء ، فسيكون لديك موقع ويب ناجح سيرغب الأشخاص في زيارته مرارًا وتكرارًا.


يجب ان يحتوي موقعك علي جميع الصفحات الهامه

يجب أن يحتوي موقعك على جميع الصفحات المهمة ، بما في ذلك الصفحة الرئيسية وصفحة حول وصفحة الاتصال وصفحة الحافظة أو المعرض. يجب أن تكون الصفحة الرئيسية هي المحور الرئيسي لموقعك ، حيث تزود الزوار بنظرة عامة على ما تفعله وما يمكن أن يتوقعوا العثور عليه على موقعك. يجب أن توفر صفحة "معلومات" للزائرين مزيدًا من المعلومات عنك وعن عملك ، بينما يجب أن توفر صفحة الاتصال للزائرين طريقة للاتصال بك. يجب أن تعرض الحافظة أو صفحة المعرض أفضل أعمالك وتعطي الزائرين إحساسًا بما أنت قادر عليه.


طريقه التقديم في جوجل ادسنس

أصبحت Adsense إحدى الطرق الرائدة لاستثمار موقعك وكسب المال عبر الإنترنت. من السهل أيضًا الحصول على موافقة Google Adsense ، ولكن قد لا يكون من السهل تلبية الشروط المختلفة التي تتطلبها Google من أجل قبول موقعك في برنامجها. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتأكد من أنك تستوفي جميع المعايير اللازمة قبل محاولة التقديم. ستساعدك هذه النصائح على تقليل مخاطر تعرضك للرفض وتعطيك نظرة ثاقبة حول كيفية عمل Adsense حتى تتمكن من فهم سبب رفض طلبك بشكل أفضل إذا حدث ذلك. 

الخطوة 1: قم بإعداد موقعك 

قبل أن تتقدم بطلب للحصول على Adsense ، يجب أن تتأكد من أن موقعك في حالة جيدة. وهذا يعني وجود محتوى جيد مكتوب جيدًا وخالٍ من الأخطاء الإملائية والنحوية. يجب أن يكون لديك أيضًا تصميم نظيف ذو مظهر احترافي.

الخطوة 2 : افتح حساب ادسنس جديد

الخطوة الأولى واضحة جدًا - تحتاج إلى ملء طلب جديد. سيطلب منك التطبيق بعض المعلومات الأساسية حول موقع الويب الخاص بك ، مثل عنوان URL ومعلومات الاتصال الخاصة بك ونوع الإعلانات التي تريد عرضها. ستسألك Google أيضًا عن سبب رغبتك في عرض الإعلانات على موقعك. كن صريحًا في إجابتك ولا تحاول التلاعب بالنظام - إن Adsense جيد جدًا في التخلص من المواقع التي تحاول خداع النظام.

الخطوه 3 : تلقي بريد إلكتروني من AdSense

بعد إرسال طلبك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من AdSense. قد يستغرق هذا ما يصل إلى أسبوع ، ولكن يحدث عادةً في غضون أيام قليلة. سيخبرك البريد الإلكتروني إما أن طلبك قد تم قبوله أو رفضه ، أو سيطلب منك إجراء بعض التغييرات على موقعك قبل الموافقة عليه.
إذا طُلب منك إجراء تغييرات ، فاتبع الإرشادات الواردة في البريد الإلكتروني وأعد إرسال طلبك. إذا تمت الموافقة على طلبك ، تهانينا!