شرح افضل طريقه الربح من تطبيق Sweatcoin تطبيق المشي




شرح طريقة الربح من تطبيق Sweatcoin
تطبيق Sweatcoin


هل تعلم أن المشي لمدة 30 دقيقة فقط كل يوم يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن والحفاظ عليه؟ هل تعلم أن الشخص العادي يقضي حوالي 200 ساعة في السنة جالسًا؟ ربما لا تكون هذه الإحصائيات مفاجأة لمعظمكم ، ولكن هل تعلم أيضًا أن هذا هو السبب في أن غالبية الناس يعانون من زيادة الوزن أو السمنة؟ نعم ، نحن نعيش في عالم سريع الخطى حيث الوقت هو المال ، وللأسف هذا يعني أن الكثير منا يقضي معظم وقتنا في الجلوس خلف المكاتب أو عجلات القيادة. في الواقع ، وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض (CDC): 'يمثل السلوك المستقر حوالي 90 دقيقة من متوسط ​​يوم الشخص البالغ ؛ تؤدي الوظائف المكتبية إلى تقليل النشاط البدني بشكل أكبر '. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يمارسون أي نشاط بدني تقريبًا في حياتك ، فاستمر في القراءة! سنقدم لك شركة تسمى Sweatcoin والتي وجدت طريقة لتحفيز الناس على التحرك مرة أخرى عن طريق دفع أموال نقدية لهم - نعم ، نقدًا حقيقيًا - لمجرد التجول طوال اليوم.

ما هو Sweatcoin؟


Sweatcoin هي شركة تكافئ الناس على الوقت الذي يقضونه في المشي. كيف يعمل؟ يمكنك تنزيل التطبيق ، ويتتبع تلقائيًا مقدار الوقت الذي تقضيه في المشي كل يوم. يمكن أن يكون هذا أي شكل من أشكال المشي ، وليس بالضرورة أن يكون في الهواء الطلق. يمكن أن يكون التجول في المكتب أو الأعمال المنزلية أو أيًا كان. ثم بعد كل يوم ، ستدفع لك Sweatcoin في شكل عملات افتراضية يمكن استبدالها بأموال حقيقية. يمكن استبدال هذه العملات المعدنية ببطاقات هدايا من علامات تجارية مثل Amazon و Walmart و Starbucks وغيرها الكثير. تأسست الشركة في عام 2013 من قبل مجموعة من رواد الأعمال في لندن الذين لاحظوا أن الناس أصبحوا أكثر استقرارًا بسبب صعود التكنولوجيا. لقد أدركوا أن المشي أصبح فنًا ضائعًا وأرادوا إيجاد طريقة لتحفيز الناس على النشاط مرة أخرى. للقيام بذلك ، أنشأوا Sweatcoin ، وهو نظام مكافآت رقمي يدفع للناس مقابل المشي. لقد وسعوا منذ ذلك الحين خدمتهم إلى الولايات المتحدة وكندا.

كيف يعمل Sweatcoin؟


كما هو مذكور أعلاه ، عليك أولاً الاشتراك في التطبيق. بمجرد دخولك ، يمكنك تحديد جنسك ، وإدخال طولك ووزنك ، ثم تحديد مقدار الوقت الذي تريد المشي فيه كل يوم. سيقوم التطبيق بعد ذلك تلقائيًا بتتبع المدة التي تمشي فيها كل يوم. بمجرد الانتهاء من هدف المشي الخاص بك ، يمكنك استبدال العملات المعدنية الخاصة بك في التطبيق ببطاقات هدايا من Amazon و Starbucks و Nike وما إلى ذلك. أنشأت الشركة مخططًا لمساعدتك على فهم أفضل لعدد العملات التي تكسبك كل مقدار من وقت المشي. - 30 دقيقة = 1 عملة - 60 دقيقة = 2 عملات - 90 دقيقة = 3 عملات - 120 دقيقة = 4 عملات - 150 دقيقة = 5 عملات - 300 دقيقة = 10 عملات - 450 دقيقة = 15 قطعة نقدية - 600 دقيقة = 20 قطعة نقدية

كيف تكسب المال مع Sweatcoin؟


عندما تقوم بتنزيل التطبيق وربط بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك ، في كل مرة تصل فيها إلى هدف المشي اليومي ، ستخصم منك الشركة تلقائيًا مبلغًا صغيرًا (0.001 دولار). يقوم التطبيق بعد ذلك بتحويل هذا المبلغ إلى عملات معدنية افتراضية يمكنك بعد ذلك استبدالها ببطاقات الهدايا التي يمكن استخدامها للتسوق عبر الإنترنت أو شخصيًا. من المهم ملاحظة أن Sweatcoin هو في الأساس تطبيق مشي مدفوع. تكسب المال عن طريق المشي ، لكنك تدفع أيضًا المال للمشي. ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا يريد ممارسة المزيد من التمارين ولكنك تجد نفسك تكافح من أجل القيام بذلك ، فقد يساعدك هذا التطبيق في الوصول إلى أهدافك بجهد ضئيل.

إيجابيات استخدام Sweatcoin


- تتبع تقدمك في المشي بسهولة - إذا كنت شخصًا يكافح من أجل التحرك ، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في إبقائك مسؤولاً. بمجرد تنزيله ، يمكنك بسهولة تتبع مقدار المشي كل يوم وكسب المال في هذه العملية. - مجموعة كبيرة من بطاقات الهدايا - يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من بطاقات الهدايا ويضيف باستمرار بطاقات جديدة. هذا يسمح لك باختيار أي واحد (ق) تريد استقباله للمشي. - لا تتطلب معدات خاصة - لا يتطلب هذا التطبيق أي معدات خاصة. كل ما عليك فعله هو المشي والوصول إلى هدفك اليومي وسيقوم Sweatcoin بتتبع تقدمك. - يمكن استخدامه في أي مكان - على عكس التطبيقات الأخرى التي يمكنك استخدامها لتتبع خطواتك اليومية ، يمكن استخدام هذا التطبيق في أي مكان. لست مضطرًا للتواجد بالخارج لاستخدامه ، لذا فهو مثالي للأشخاص الذين يعيشون في المناخات الباردة. - يمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع تطبيقات أخرى - يمكنك استخدام Sweatcoin جنبًا إلى جنب مع تطبيقات اللياقة البدنية الأخرى. يمكن استخدامه أيضًا مع أجهزة تتبع اللياقة البدنية القابلة للارتداء بما في ذلك Fitbit و Apple Watch و Garmin. - يمكن استخدامه مع جميع مستويات اللياقة - سواء كنت تحاول إنقاص الوزن أو مجرد الحصول على نشاط أكثر ، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في الوصول إلى أهدافك. يمكن استخدامه من قبل الأشخاص في أي مستوى لياقة. - يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن - إذا كنت تحاول إنقاص الوزن ، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في الوصول إلى أهدافك. تشير التقديرات إلى أنك إذا مشيت 10000 خطوة في اليوم ، يمكنك حرق ما يصل إلى 640 سعرة حرارية.