افضل طرق الربح من بلوجر بدون ادسنس مع اثبات الدفع




 

يعد Google AdSense مصدر الدخل المهيمن للمدونين.

وفي هذا الموضوع سوف نعرف افضل طرق الربح من بلوجر بدون ادسنس مع اثبات الدفع لطرق الربح من بلوجر عبر إنشاء المدونات المتنوعه في سلسلة الربح من بلوجر .

 ليس من غير المألوف العثور على منشورات مدونة تحمل عناوين مثل 'How to Make Money from Your Blog Without AdSense' لأن العديد من المدونين يخشون اكتشاف Google لمدونتهم وتعليق حساب AdSense الخاص بهم. 

ولكن هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب المال من مدونتك ، بخلاف استخدام الإعلانات. دعونا نواجه الأمر: الإعلانات ليست شيئًا يحبه الناس أو يستمتعون به. سيترك القراء مدونتك إذا كانت التجربة تتعلق كثيرًا بالإعلانات وقليلًا جدًا من المحتوى الذي يهتمون به. 

ومع ذلك ، يمكن أن تكون الإعلانات طريقة رائعة لكسب المال من المدونة عند استخدامها بشكل صحيح ومسؤول. 

هناك طرق سهلة لاستثمار موقع ويب دون تعريض ثقة المستخدم أو تجربته للخطر من خلال اختيار شبكة إعلانية مختلفة بدلاً من الاعتماد على Adsense وحدها كمصدر دخل وحيد لك.
 

المراجعات الدعائية


المراجعات الدعائية هي مراجعات للمنتجات أو الخدمات التي يتم دفع ثمنها من قبل الشركة التي تتم مراجعة منتجها أو خدمتها. تضع الشركة طلبًا في مدونتك وتدفع لك رسومًا محددة لمراجعة منتجها. 

في بعض الأحيان يتم إرسال المنتج إليك مجانًا ، لكنك توافق على كتابة مراجعة مقابل المنتج. تكتب بعد ذلك منشورًا على مدونتك يتضمن مراجعة للمنتج مع ارتباط إلى الشركة ،ثم تكسب الشركة جزءًا من أي مبيعات يتم إنشاؤها من مراجعتك. يمكنك أيضًا تضمين روابط للمنتجات ذات الصلة في مراجعتك أو حتى ضمن عنوان المنشور.

 تعد المراجعات الدعائية طريقة رائعة لكسب المال من مدونتك إذا كانت لديك خبرة في مجال معين أو لديك خبرة في العمل مع منتجات معينة.

 ستحتاج إلى العثور على الشركات التي ترغب في الدفع لك لمراجعة منتجاتها وخدماتها.


التسويق بالعموله


يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال من المدونة إذا كان بإمكانك العثور على منتجات سيرغب الناس في شرائها. التسويق بالعمولة هو عندما تحصل على عمولة عندما يشتري شخص ما منتجًا أو خدمة من خلال الرابط أو التوصية. تتم معظم عمليات التسويق بالعمولة من خلال المدونات ، مما يعني أنه يمكنك استخدام مدونتك لكسب المال من خلال التوصية بالمنتجات والخدمات والأدوات التي تستخدمها وتحبها. 

يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال من المدونة لأنه يمكنك العثور على منتجات ذات صلة بمحتوى مدونتك ويسهل التوصية بها لقرائك.


اكتب كتابًا إلكترونيًا واكسب منه


إذا كانت لديك خبرة في مجال معين ، فقد ترغب في التفكير في كتابة كتاب إلكتروني.

 يمكنك بعد ذلك نشر كتابك الإلكتروني على مدونتك وإنشاء عرض يشجع الناس على شراء كتابك. 

يمكنك شحن ما بين 5 دولارات و 50 دولارًا لكتابك الإلكتروني ، اعتمادًا على الطول والموضوع. بعد كتابة كتابك الإلكتروني ، يمكنك نشره على منصة Kindle Direct للنشر في أمازون والمواقع الأخرى التي تقدم نشر الكتب الإلكترونية. يمكنك بعد ذلك الترويج لكتابك الإلكتروني على مدونتك وفي الأحداث وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. 

تربح جزءًا من الإتاوات مقابل كل نسخة يتم بيعها ، لذا فهذه طريقة رائعة لكسب المال من مدونتك إذا كانت لديك خبرة في مجال أو موضوع معين.

عرض الاعلانات


الإعلانات الصورية عبارة عن صور أو مقاطع فيديو يتم وضعها في الصفحة الرئيسية لمدونتك أو في أجزاء أخرى من مدونتك. 

غالبًا ما يستخدمها المعلنون لعرض المنتجات أو الخدمات المعروضة للبيع. يتم استضافة الإعلان الصوري من قبل الشركة التي تشتري الإعلان ، وليس مدونتك ، هذا يعني أنه ليس لديك أي سيطرة على محتوى الإعلان ، ولكن هذا يعني أيضًا أن المعلن لا يمكنه تقديم أي مطالب أو طلبات منك أو من مدونتك ،تعد الإعلانات المصوّرة طريقة رائعة لكسب المال من مدونة دون الاعتماد على Google. 

تكون الإعلانات المصوّرة هي الأفضل عندما يكون لديك جمهور عريض يسهل الوصول إليه ، على سبيل المثال على منصة تدوين رئيسية مثل Wordpress.

 يعتمد ما يمكنك كسبه من الإعلان المصور على الشبكة التي تستخدمها لعرض الإعلانات ونوع الإعلانات التي تعرضها وعدد زوار مدونتك. 

تعود ملكية شبكات الإعلانات المصوّرة الأكثر شيوعًا إلى Facebook (Facebook Ads) و Google (Adsense) وشركات وسائط أخرى عبر الإنترنت. 

بشكل عام ، تدفع الإعلانات الصورية أقل من أشكال الإعلانات الأخرى ، ولكن إعدادها وإدارتها أسهل من معظم الخيارات الأخرى.



هناك العديد من الطرق لكسب المال من مدونتك دون الاعتماد على Google AdSense ،مع توفر مجموعة متنوعة من شبكات الإعلانات ، يمكنك العثور على أفضل شبكة تناسبك أنت ومدونتك. 

باستخدام شبكة الإعلانات المناسبة ، يمكنك كسب الكثير من المال كما تفعل مع Google. أفضل طريقة لكسب المال من مدونتك هي اختيار شبكة أو اثنتين من شبكات الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى والجمهور.

 هذا يضمن أن مدونتك تكسب المال بينما تحمي أيضًا من التعب الإعلاني.