طرق ربح المال من بلوجر بعد إنشاء المدونة وربح 300 دولار 2023


ربح المال من بلوجر هو أحد أشهر مجالات الربح من الإنترنت التي تحقق أرباحًا كبيرة شهريًا. تعتبر منصة بلوجر أشهر منصات التدوين في الوطن العربي ، خاصة لسهولة استخدامها ، فهي مجانية ومناسبة للمبتدئين.

 

ما هو Blogger؟ 

 Blogger هو موقع ويب حيث يمكن للأشخاص كتابة ونشر ومشاركة أفكارهم وآرائهم مع المجتمع عبر الإنترنت. إنها منصة للأشخاص لمشاركة وجهات نظرهم حول الشؤون الحالية وثقافة البوب والتجارب الشخصية والمزيد. هناك أنواع مختلفة من المدونين، من أولئك الذين يكتبون عن هواياتهم إلى أولئك الذين يستخدمون مدوناتهم كمنصة لمناقشة القضايا السياسية والاجتماعية. يعد التدوين ظاهرة جديدة نسبيًا، ولكنه سرعان ما أصبح أحد أكثر الطرق شيوعًا لمشاركة الأشخاص بأفكارهم وخبراتهم مع العالم. 


كيف تبدأ مدونة على blogger 

1. انتقل إلى blogger.com

2. انقر فوق إنشاء مدونتك 

3. اضغط علي تسجيل الدخول لحسابك الذي تريد انشاء علي المدونه

4. اختر اسم مدونتك ثم اضغط علي التالي

5. اختر عنوان url لموقعك واضغط علي حفظ

تابع الصوره

 




كيفيه ربح المال من بلوجر 2023 

التدوين هو عمل مربح. ومع ذلك ، ليس من السهل ريح المال من مدونتك. هناك العديد من المدونين الذين قاموا بالتدوين لسنوات ولم يتمكنوا من جني أي أموال. إذن ما هي أسرار ربح المال من مدونتك  فيما يلي 9 طرق سهله جدا للربح من مدونتك

1. بيع المنتجات يبيع بعض المدونين المنتجات . قد يقومون بتضمين روابط التسويق التابعة في منشورات المدونة الخاصة بهم والتي ترسل الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بالمنتجات. هذه طريقة رائعة للمدونين الذين لديهم معرفة عميقة بالموضوع لكسب المال منه.

 2. الاعلان في مدوناتك تقدم العديد من المدونات الناجحة للمعلنين على مدوناتهم إعلانات ، ولافتات ، ونصوص الشركات التي يتابعونها وتدعمها بمحتوى على مدوناتهم مما يولد إيرادات .

 3. بيع مدونتك إن الشيء الجيد في كونك مدونًا هو أنه يمكنك بيع مدونتك إلى شخص آخر بسعر جيد.  يعد هذا خيارًا جيدًا لمن لديهم قدرًا كبيرًا من الزيارات ومحتوى مدونة عالي القيمة.

 4. ابدأ مدونة خاصة بك إذا كنت خبيرًا في مجال ما ، ففكر في إنشاء مدونتك الخاصة التي تركز على نفس الموضوع وعرضها على شركات مختلفة كخيارات إعلانية. يمكنك أيضًا بيعه ككتاب إلكتروني لتوليد الإيرادات.

 5. تقديم خدمات استشارية يكسب الكثير من الأشخاص المال من مدوناتهم من خلال تقديم خدمات استشارية للمدونين الآخرين الذين يرغبون في مساعدتهم في الترويج لموقعهم على الويب أو مدونة. يعد هذا خيارًا جيدًا إذا كان لديك شبكة كبيرة من المدونين المهتمين بخبرتك ويمكنك أن تقدم لهم خدماتك. مفتاح النجاح في هذا الطريق هو التأكد من أن لديك محتوى عالي الجودة مع معلومات قيمة مضافة حول الموضوعات التي يهتمون بها أكثر.

 6. قم بالإعلان على المدونات عالية القيمة إذا كانت هناك مدونة لديها عدد لا يصدق من الزيارات ، ولديك خبرة في مساعدة منشئي المحتوى على الإعلان ، ففكر في وضع إعلانات على المدونة.

 7. تقديم عرض رعاية إذا كان لديك منتج يهتم به الأشخاص ، ففكر في منحهم الفرصة لرعاية محتوى مدونتك. على سبيل المثال ، إذا كتبت كل شيء عن معدات اللياقة البدنية وكان لدى شخص ما منتجًا حصريًا يريد رعايته ، فقدم له نصف المساحة الإعلانية على موقعك أو مدونتك بنصف التكلفة.

 8. ابحث عن موضوع ذي صلة بالمدونة حول تحديد موضوع شائع وسيساعدك التدوين حوله على إبقاء مدونتك مرئية.

 9. مشاركة المحتوى في المدونات الأخرى هذه إحدى أكثر الطرق شيوعًا للمدونين للحصول على ملاحظة عن منشورات مدوناتهم وكسب حركة إحالة من المدونات الأخرى التي تشارك المحتوى. كيفية زيادة حركة المرور من البحث العضوي وجعل مدونتك أكثر وضوحًا عبر الويب.

الربح من إعلانات جوجل أد سنس (Google AdSense) 

Google AdSense هو برنامج يسمح لك بوضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك وكسب المال عندما ينقر الزوار عليها. يتم توفير AdSense بواسطة Google، وهو النظام الأساسي الإعلاني الأكثر شيوعًا على الإنترنت. لاستخدام AdSense، يلزمك الاشتراك للحصول على حساب Google ثم إضافة رمز AdSense إلى موقع الويب الخاص بك. بمجرد القيام بذلك، ستزودك Google بمجموعة من الإعلانات ذات الصلة بمحتوى موقع الويب الخاص بك. عندما ينقر شخص ما على أحد هذه الإعلانات، ستربح المال. AdSense هو وسيلة رائعة لكسب المال من موقع الويب الخاص بك، وهو أحد أسهل الطرق للبدء في التسويق عبر الإنترنت.
 

يمكنك الانضمام إلى البرنامج مجانًا، ويمكنك البدء في جني الأموال بمجرد أن يكون لديك موقع ويب به حركة مرور.

هناك طريقتان لكسب المال باستخدام AdSense:

1. إعلانات تكلفة النقرة: تربح مبلغًا معينًا من المال لكل زائر ينقر على إعلان. يعتمد المبلغ الذي تكسبه على المعلن والكلمات الرئيسية التي يستهدفونها.


2. إعلانات CPM (التكلفة لكل ألف ظهور): تكسب مبلغًا معينًا من المال مقابل كل ألف مرة يتم عرض إعلان على موقع الويب الخاص بك، بغض النظر عما إذا كان أي شخص ينقر عليه. مرة أخرى، يعتمد المبلغ الذي تكسبه على المعلن والكلمات الرئيسية التي يستهدفونها.

 

الربح من بدائل جوجل ادسنس

 إذا كنت محرومًا من Google Adsense، فلا داعي للقلق نظرًا لوجود مجموعة كبيرة من البدائل المحتملة في متناول يدك اليوم. قم بالتمرير لأسفل للحصول على بعض أفضل البدائل لتحقيق الدخل من موقعك.

 1.Ezoic: أحد أفضل بدائل Google Adsense Ezoic يعد Ezoic أحد أفضل برامج Google Adsense بديل للمواقع، أكبر فائدة لكسب المزيد من المال باستخدام هذا الخيار البديل. يمكن أن يجلب لك Ezoic عائدًا كبيرًا على الاستثمار. هناك بعض الرسوم المرتبطة باستخدام خدمتك، ويمكن أن يختلف ذلك بناءً على حركة المرور على موقعك. لكن نسب حركة المرور المنخفضة يمكن أن تدفع أقل من 25 دولارًا في اليوم ويمكن أن تدفع لك نسبة عالية من الزيارات حوالي 40 ألف دولار. يمكنك دفع رسوم أكبر مع جمهور أكبر، وهذا بالتأكيد يستحق المراجعة.

 2.VigLink: هي شركة تابعة تجارية و أ منصة IGN التجارية. وهو يتضمن مفهوم نظام الشراكة في مشاركة الأرباح لمشرفي المواقع.

 3. GolfNetwork.com: هو نظام إعلان تابع لمتاجر التجارة الإلكترونية ذات الصلة بالجولف.

 4. Kontera: تستخدم Kontera أيضًا مفهوم الإعلان النصي - نظام الإعلان الذي يعتمد على مقترحات المحتوى السياقي.

 5. WidgetBucks: عبارة عن شبكة إعلانية قائمة على الشبكة الإعلانية.

 6. Quigo: أنشأ Quigo.com نظامًا أساسيًا للإعلانات السياقية Technology-on-Display® والذي ينشئ تلقائيًا إعلانات مستهدفة وذات صلة عبر قواعد منصات متعددة أو عروض الأسعار في الوقت الفعلي والتسويق المستند إلى الأداء الذي يتم تشغيله على أساس تكلفة النقرة (CPC)

. 7. Commission Junction:  هي عبارة عن منصة تابعة قوية تربط متاجر التجارة الإلكترونية بالشركات التابعة الأوروبية.

 8. eBay:  هو نظام تابع يتضمن متجر التجارة الإلكترونية القائم على المزاد عبر الإنترنت.