وداعا تقييد ادسنس اسباب التقييد والحل النهائي لتقييد الاعلانات

الحل النهائي لتقييد ادسنس
حل تقييد ادسنس


ان رسالة تقييد الاعلانات في اسنس هي رسالة لا يرغب الكثير من المدونين وصناع المحتوى من رؤيتها في حساب ادسنس وخصوصا حسابات ادسنس الجديده ,فانه بعد فتح حساب ادسنس جديد يقوم صاحب المدونة بتركيب اعلانات كثيرة على المدونة ويرغب في ربح المال من ادسنس بشكل سريع ولكن يتفاجئ برسالة تقييد اعلانات ادسنس ويحبط من البدايه .

تقوم ادسنس بارسال رسالة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها وما هو حل تقييد اعلانات ادسنس لتجنب التقييد نهائيا ؟نعم انت في المكان الصحيح فان ادسنس تقوم بتقييد الاعلانات بناءا على انطباع المستخدم وسلوكة مع الاعلانات من اكثر من طريقة وهي مرات ظهور الاعلان للمستخدم الواحد ومرات النقر على اعلانات ادسنس للمستخدم الواحد ولتجنب تقييد الاعلانات ادسنس نهائيا عليك باتباع الطرق والارشادات التالية وتطبيقها على موقعك .

اسباب تقييد اعلانات ادسنس 


1- وضع اعلانات كثيره على محتوى قليل يعني صفحه محتواها 200 كلمه وفيها اكتر من 3 وحدات اعلانيه ده بيعمل سبام لان الصفحه بتكون مليانه اعلانات ,وفي حال دخول الزائر الى الموقع لا يستطيع التمييز بين المحتوى والاعلان ويقوم بالنقر المتكرر على اعلانات ادسنس وهذا يؤدي الى تقييد الاعلانات  . 

2- الاعلانات بتكون قريبه من بعض جدا ومفيش محتوى بين كل إعلان والآخر ,مثلا وضع وحدتين اعلانيتين ملتصقتين ببعض هذا مخالف تماما لجوجل ادسنس . 

3- ممكن تكون عامل وحده اعلانيه واحده بس او اتنين ومكررهم في الصفحه وده بيظهر عند روبوتات جوجل أن الوحده الاعلانيه بتعرض اكتر من إعلان في نفس اللحظه في نفس الصفحه وده بيسبب تقييد . 

4- وضع الوحدات الاعلانيه قريبه من ازرار قابله النقر مثلا بتحط اعلان تحت أو فوق زرار تحميل او تعرف على المزيد .

5- شراء زيارات وهمية من مواقع غير موثوق بها او استخدام زيارات عن طريق vpn هذا مخالف لجوجل ,اما بالنسبه لزيارات فيس بوك فهي زيارات شرعية وذات جوده عالية ولا تتسبب في اي تقييد .

هل زيارات فيسبوك تتسبب في تقييد ادسنس؟

قد وجدت الكثير ممن يعرضون حل لمشكلة تقييد ادسنس ان مشكلة تقييد الاعلانات له علاقة بزيارات السوشيال وخصوصا فيس بوك ,لاكن هذا الامر ليس له اي دليل ولم تصرح به جوجل بل ان زيارات فيس بوك مصدر معتمد للزيارات من قبل جوجل وهي زيارات شرعية ولا تتسبب في اي مشاكل ,ولكن الزيارات القادمة من مواقع غير موثقه مثل مواقع اعلانات المنبثقه التي يضغط عليها الزائر فيجد نفسه في موقع مختلف هذا هو المصدر الغير موثوق به لدى ادسنس ,اما زيارات فيس بوك فهي زيارات شرعية وموثوقه لان الزائر يضغط بكامل ارادته على المنشور .

 * حل المشكله واضح في بعض المشاكل الموجوده فقط قم بتغيير كل ما ذكرناه في من مشاكل والتي تتسبب في تقييد ادسنس وسوف تجد الاعلانات بدأت في الظهور مرة ثاني تدريجيا في مدة 7 ايام سوف تجد الاعلانات بدأت بالظهور مره اخرى ولاكن لا تقلق بشأن الرساله فسوف تحذف تلقائيا بعد عودة الاعلانات مره اخرى .

* نصيحه اعمل لكل موقع وحدات اعلانيه خاصه بيه هوا فقط ومتحطهاش في أي موقع تاني ،اعمل لكل موضع اعلاني وحده خاصه بيه ومتحطهاش في مكان تاني خالص مثلا اعمل وحده اعلانيه للهيدر وتحطها في الهيدر ومتكررهاش في الصفحه تاني ،واعلان اول المقال ومتكررهوش في أي موضع اعلاني آخر وهكذا . كل دي تجارب شخصيه حصلت معايا والحمد لله اتحلت في خلال أقل من 10 ايام مع العلم أن كل زياراتي كانت من فيس بوك يعني ملهاش اي علاقه بمصدر الزيارات

كما يجد ايضا الكثير من مطوري التطبيقات والالعاب على ادموب القسم الثاني من ادسنس رسالة تم تقييد عرض إعلانات google admob على تطبيقك وسوف نقدم حل لهذه المشاكل اللتي تواجه الكثير .